تربع ​الين الياباني​ خلال تداولات اليوم، على عرش ​العملات​ الخاسرة، بينما حل ​الدولار​ الاسترالي في المركز الثاني، والمركز الثالث كان من نصيب الدولار النيوزلندي.

الين الياباني

انخفض الين الياباني خلال تداولات اليوم بنسبة 1.76%، مما أثر على تداولات زوج الدولار ين، حيث تم تداول زوج دولار ين بميل إيجابي معتدل متجها إلى الجلسة الأوروبية، وإن كان يفتقر إلى أي متابعة وظل دون المستوى النفسي الرئيسي 110.00.

وارتفع الزوج صعودياـ ويتطلع الآن إلى البناء على الارتداد المتواضع الليلي من أدنى مستوياته في أسبوع واحد، أو دعم المتوسط ​​المتحرك البسيط 100 يوم بالقرب من منطقة 109.60-109.55، وأدى الارتفاع المتواضع في عائدات سندات الخزانة الأميركية إلى زيادة الدعم للدولار الأميركي، وهذا بدوره كان ينظر إليه على أنه عامل رئيسي قدم ارتفاعا متواضعا لزوج دولار ين.

الدولار الأسترالي

انخفض الدولار الأسترالي خلال تداولات اليوم بنسبة 1.39% مما ألقى بظلاله على تداولات زوج الاسترالي دولار، حيث مدد زوج الاسترالي دولار وحركته السعرية التعزيزية الجانبية وظل محصورا في نطاق تداول ضيق، بالقرب من منتصف 0.7300 متجها إلى الجلسة الأوروبية.

الدولار النيوزلندي

انخفض الدولار النيوزلندي خلال التداولات، مما أثر على تداولات زوج النيوزلندي دولار، حيث حافظ زوج النيوزلندي دولار تداولاته العرضية خلال جلسة أمريكا الشمالية المبكرة وانخفض إلى أدنى مستوياته في أسبوع واحد حول المنطقة 0.6925 في الساعة الماضية.