"the Breakfast Station white"، هي منصة تتيح إنشاء مجموعة متنوعة من خيارات الإفطار الصحي في أقل من 3 دقائق دون أي إعداد.

وقال مطورو المنصة: "مهمتنا في "Simplistarts"، هي السماح لمزيد من العائلات بأخذ الوقت لتناول وجبة الإفطار، ونريد أيضا السماح للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة بأن يكونوا أكثر استقلالية. الكثير من الناس لا يكلفون أنفسهم عناء تناول الطعام بشكل جيد في الصباح بسبب ضيق الوقت أو لأنهم يعتقدون أن تناول الطعام الصحي أمر معقد، ومن خلال مساعدتنا على إنتاج محطة الإفطار، فإنك تساعد الكثير من العائلات في نفس الوقت، ومع صانع القهوة المدمج، ليست هناك حاجة لوجود أجهزة إضافية في مكتبك، فمع نظام تحضير الوجبات المفردة، يمكنك تحضير القهوة المفضلة لديك أو المشروبات الساخنة كل صباح".

وتشمل ميزات منصة الإفطار آلة يمكن أن تخلق مجموعة واسعة من الإفطار الصحي في أقل من 3 دقائق دون أي إعداد. وبفضل الأكواب القابلة للتحلل الحيوي، والمملوءة مسبقا بمكونات مغذية وجافة يمكن أن تدوم طويلا في مخزنك. كما أن جميع الكؤوس القابلة للتحلل مصنوعة من الورق و"PLA".

ويتوفر أيضا خيار قابل لإعادة الاستخدام حيث يمكنك شراء العنصر بكميات كبيرة، ما عليك سوى ملء الكمية المناسبة. والمنصة متاحة للدعم على "​Kickstarter​"، وتتوفر تعهدات بخصم 40%، ومن المتوقع أن يتم التسليم في جميع أنحاء العالم خلال تشرين الثاني 2020.