الادخار المبكر غالبا ما يكون أفضل طريقة لصنع الثروة، وكما قال الخبراء الماليين المعتمدين هو أفضل طريق في الحياة لمواجهة التغيرات المالية الكثيرة، لكن القيام بذلك غالبا ما يتطلب التخطيط و​خفض الإنفاق​، لحسن الحظ هناك العديد من ​التطبيقات​ التي يمكن أن تساعدك في كل ن هذه الأشياء.

ويقدم موقع "​بيزنس انسايدر​" أفضل 3 تطبيقات تساعدك على توفير الأموال والحفاظ معدل تنظيم أموالك:

- "Mint": يأتي التطبيق بمزايا توفر نظرة شاملة على عاداتك في الإنفاق والتوفير ومراقبتها، وهي مميزات تجعل من الممكن تتبع الفواتير إلى جانب أرصدتك البنكية. ويحسب التطبيق أيضا متوسط إنفاقك حسب الفئة، ويقدم أدوات لمعرفة كيف تؤثر قرارات الإنفاق على المال الذي ستتركه في نهاية الشهر أو السنة.

- "Digit": يقوم هذا التطبيق بالتفكير والعمل على توفير المال لك، إذ ينظر إلى دخلك الحالي ونفقاتك، ثم يقوم بحساب ما يمكنك توفيره ويضع هذا المبلغ جانب، وعادةً ما يقوم التطبيق بهذا التحليل بين مرتين و3 مرات في الأسبوع.

- "Clarity Money": تم تصميمه لمساعدتك في إعداد ميزانية وإدارة أموالك عن طريق جميع بيانات معاملتك في نظام أساسي واحد، بعد ربط حسابك المصرفي بالتطبيق، ويمكنك القيام بأشياء مثل عرض وإدارة معاملاتك ورؤية نفقاتك مقسمة حسب الفئة، وفتح حساب توفير عالي العائد. ويقوم "Clarity" بتذكيرك بالتكاليف المتكررة، بحيث يمكنك تذكر الاشتراكات التي قد لا تستخدمها.