أعلنت ​موانئ​ أبوظبي "استكمال العمل في تطوير 1.38 مليون متر مربع من المساحات التجارية ومرافق التجزئة في مدينة "رحايل" للسيارات".

وتقوم "زونزكورب" التابعة لقطاع المدن الصناعية والمنطقة الحرة في موانئ أبوظبي، وتُعدّ أحد أكبر مشغلي المناطق الاقتصادية في دولة ​الإمارات​، بتطوير "رحايل" بهدف خلق الفرص التجارية المتكاملة لقطاع السيارات في الدولة وإضفاء مزيد من القيمة على هذا القطاع الحيوي.

وبفضل المنظومة التجارية المتكاملة والمتطورة للمدينة، ستتمكن الشركات، التي ستتخذ من مدينة "رحايل" مقراً لها، الاستفادة من اتفاقيات عقود المساطحة للإيجار القصير والمتوسط والطويل الأجل، التي تتيح التنبؤ الدقيق بالتكلفة وعائدات الاستثمار، وذلك بفضل أسعار المرافق ​التنافسية​ التي تتيحها "زونزكورب".

وتعد "رحايل" المدينة الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، والمصممة خصيصاً لاستضافة الأنشطة والأعمال المتعلقة بالسيارات، وتشتمل على مجموعة واسعة من الأراضي المخصصة لإقامة صالات العرض والورش ومراكز الخدمة ودور المزادات، فضلاً عن مكاتب الجهات التنظيمية والحكومية ذات العلاقة، ومراكز فحص المركبات ومضمار لتجارب القيادة ومركز للتدريب على قيادة المركبات.