يتّجه أحد أثرياء المنطقة العربية وبالتحديد ​السعودية​، لدخول موسوعة ​غينيس​ للأرقام القياسية، والسبب شقة.

ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، يخطط رجل الأعمال السعودي ​فواز الحكير​، لعرض شقته في مبنى "432 بارك أفينيو" للبيع بقيمة تصل إلى 170 مليون دولار.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة الأميركية، فإن سعر البيع المقترح يعادل تقريبا ضِعف سعر شراء أغلى شقة من قبل الحكير في عام 2016، لتصبح الشقة حال بيعت بين أغلى ​العقارات​ التي تم بيعها في ​الولايات المتحدة​.

وكان فواز الحكير قد أتم في 2016 صفقة شراء الشقة العليا في ناطحة سحاب في منطقة "432 بارك أفينيو" في ​مانهاتن​ بولاية ​نيويورك​ الأميركية، وذلك بقيمة 87.7 مليون دولار، وهو رابع أغلى عقار في المدينة في ذلك الوقت.

وتقع الشقة في الطابق 96 في مانهاتن، أحد أفخم الوحدات السكنية في مدينة نيويورك. وتحتوي الشقة التي تبلغ مساحتها 8 آلاف قدم مربع، على ست غرف نوم وسبعة حمامات، وتتميز بإطلالات 360 درجة على أفق نيويورك من موقعها في الطابق 96. الوحدة هي الشقة 432 Park، التي كانت حتى وقت قريب أطول مبنى في نصف الكرة الأرضية، وتضم سكانًا بارزين مثل المغنية جينيفر لوبيز وشريكها السابق نجم البيسبول، أليكس رودريغيز.

ويترأس الحكير مجلس إدارة شركة فواز الحكير، وشركة المراكز العربية، والمراكز المصرية للتطوير العقاري، و​طب​ السعودية، وفاس السعودية القابضة، وشركة مركز الاستثمار العقاري.