نظمت جمعية المعلوماتية المهنية في ​لبنان​ (PCA) مؤتمراً صحفياً في "Beirut Digital District"، لتكريم الأستاذ أديب (أدي) صادر، الحائز على ​جائزة​ التمييز "2020 Global Winner"، عن المنتج "EasyLaws" عن الفئة "Government and Citizen Engagement" العائدة للمسابقة العالمية "World Summit Awards".

حضر حفل التكريم عدد من النواب الحاليين والسابقين (عناية عزالدين، جورج عقيص، الياس حنكش، غسان مخيبر وادكارد طرابلسي)، كما حضر الحفل اعضاء مجلس ادارة الجمعية، بشرى عيتاني نائب الرئيس وربيع بعلبكي مسؤول لجنة تكنولوجيا التربية و الابتكار في الجمعية.

وقد افتتح المؤتمر الصحفي رئيس جمعية المعلوماتية المهنية، كميل مكرزل بكلمة أثنى بها على المجهود الجبار والممييز الذي بذله الأستاذ صادر، صاحب التطبيق الإلكتروني "EasyLaws" المتخصص في تسهيل الوصول إلى القوانين اللبنانية والمعلومات القانونية المتعلقة بها بطريقة مرنة ومبسطة، وحصوله على هذه الجائزة العالمية.

من جهته أكد عضو مجلس إدارة جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان (PCA) و ممثل مسابقة "​WSA​" في لبنان، غابريل ديك، على أهمية تواجد لبنان الدائم ضمن منافسات المسابقة العالمية "WSA" ونيله عدة جوائز في السنوات الماضية وتمنى على النواب الكرام السعي لوقف ​هجرة​ الأدمغة اللبنانية وبذل ما في وسعهم لدعم قطاع المعلوماتية لانه الأساس في نهوض الأقتصاد الوطني و تحويله إلى اتصاد معرفي منافس، كما أعلن عن إطلاق مسابقة 2021 و فتح باب الترشح للمبدعين اللبنانيين.

وقد قدمت مديرة التسويق، باتريسيا صادر، عرضاً مفصلاً عن المنتج "Easylaws" مدعماً بفيلمين وثائقيين وشرحت طريقة إستخدامه وتطبيقه والإستفادة منه على أكمل وجه.

وشكر أدي صادر بكلمته، جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان (PCA) وما قدمته له من دعم للوصول إلى العالمية، كما شكر النواب لحضورهم حفل تكريمه، ووالده الأستاذ ​جوزيف صادر​ النقيب السابق للطباعة و نقيب دور النشر المدرسية وأفراد عائلته وموظفي "EasyLaws" على ثقتهم ودعمهم له.