يقدم فندق "​Noble Dog Hotel​" في ولاية ​جنوب كارولينا​ الأميركية خدمات على مستوى عال من الرفاهية للكلاب. فيقوم أحد الموظفين بتدليكها في المنتجع الصحي للفندق من أجل الاسترخاء، وكذلك تمضية الليل بقراءة القصص للكلاب قبل ​النوم​.

وفي التفاصيل، يقدّم الفندق قائمة طعام خاصّة للكلاب، فيمكنها الاختيار بين الأنواع المختلفة من ​اللحوم​. ويستقبل الفندق نحو 100 كلب في 58 غرفة. وتتراوح أسعار الغرف بين 55 دولار في الليلة للجناح العادي، و85 دولار في الليلة لجناح "Pawsidential".

وتتضمن جميع أجنحة الفندق كاميرا تعمل على مدار الساعة حتى يتمكن أصحاب الكلاب من التحقّق من الدخول والخروج والاطمئنان إلى حيواناتهم الأليفة، إضافة إلى إمكانية اختيار المحطة التلفزيونيّة التي يرغبون في أن تشاهدها كلابهم أثناء الإقامة. ويقدم الفندق للزبائن خدمة السائق الخاص لتوصيل الكلاب من منازلهم إلى الفندق.

وجاءت فكرة الفندق الفخم للاعبة الغولف المحترفة السابقة جين هانا عندما واجهت مشكلة عند سفرها للعمل ولم ترغب في ترك كلبها في أحد بيوت الاستضافة. وحقق الفندق نجاحاً كبيراً منذ افتتاحه في أيار 2017 لأن الكثير من المالكين يعتبرون حيواناتهم الأليفة بمثابة أطفالهم.