أطلقت شركة "​ريزر​" لوحة مفاتيح جديدة باسم "​Huntsman V2 Analog​" لعمليات الإدخال التناظرية مع نقطتي انطلاق ومفاتيح ضوئية وذراع التحكم، وتظهر أهمية لوحة المفاتيح الجديدة مع ألعاب التصويب والسباقات بصفة خاصة. وأوضحت الشركة الأميركية أنه يمكن تهيئة اللوحة على نطاق واسع وبطرق عدة؛ حيث يمكن ضبط نقطة الانطلاق بدقة لإتاحة تجربة كتابة كاملة عند القيام بالمهام المكتبية، وفي نفس الوقت إتاحة سلوكيات انطلاق حساسة للغاية عند تشغيل ألعاب الفيديو.

وتتمثل الميزة الأساسية للوحة في إمكانية تحديد مرحلتين للانطلاق، وتتيح هذه الوظيفة في ألعاب التصويب مثلا إمكانية تجهيز قنبلة يدوية في نقطة الانطلاق الأولى ورميها في نقطة الانطلاق الثانية.

وتتناسب عملية الإدخال التناظري مع ألعاب التصويب بصفة خاصة عند محاكاة الحركة، كما أن مستويات الضغط المختلفة على أزرار "WASD" تسمح بضبط اتجاه الحركة في 360 درجة بدلا من 8 مستويات فقط. وبالإضافة إلى الأزرار التناظرية، فإن اللوحة تشتمل على العديد من التجهيزات المتطورة مثل إضاءة "ريزر Chroma RGB"، والتي يمكن تهيئتها على نطاق واسع، مع توافر مسند يد مغناطيسي ومنفذ "​USB​ 3.0" و4 أزرار لوسائط "الملتيميديا" وزر دوار رقمي. ويبلغ سعر لوحة المفاتيح 250 دولار.