أطلقت شركة "​كافيار​" إصداراً ذهبياً من سماعة "​AirPods Max​" من "​آبل​"، بـ97500 يورو. وأوضحت الشركة الروسية أن هذه التكلفة الباهظة ترجع بالأساس إلى تصنيع بعض أجزاء من السماعة الفاخرة من ​الذهب​ وجلد التمساح النادر.

وعلى الرغم من أن سماعة "AirPods Max" العادية ليست رخيصة ومصنوعة من خامات فائقة الجودة تفوق الموديلات المنافسة، إلا أن جسم السماعة اللاسلكية المصنوع من ​الألومنيوم​ قد لا يروق للبعض، ولذلك، قدمت "كافيار" سماعة فاخرة في إصدار "Gold White" أو "Gold Black".

ونظراً للتكلفة الباهظة للسماعة، فإن كل إصدار يقتصر على نسخة واحدة، وقامت الشركة الروسية بتصنيع جسم السماعة من توليفة من الذهب عيار 18 وجلد التمساح الأبيض أو الأسود النادر، ولم تعلن الشركة عن أية بيانات بخصوص كمية الذهب المستعملة في تصنيع سماعة الرأس الفاخرة.

وعلى صعيد الجوانب التقنية، لم يطرأ أي تغيير على الإصدار الذهبي الفاخر مقارنة بسماعة "AirPods Max" العادية، بما في ذلك وظيفة إلغاء الضوضاء النشطة وتقنية الصوت ثلاثي الأبعاد "3D Audio" والطارة الدوارة للتحكم في شدة الصوت والتشغيل، والتي تم تصميمها على غرار التاج الرقمي في ساعة "​آبل ووتش​".