عُرضت فيلا فخمة في منطقة خليج ​سان تروبيه​ في ​فرنسا​ للبيع، حيث توفّر فرص العيش في واحد من أكثر المجمعات السكنية تميّزاً في ​أوروبا​، بجانب رجل الأعمال الإنكليزي من أصل مصري محمد الفايد والملياردير الفرنسي برنارد أرنو أغنى رجل في أوروبا.

ولم يتم تحديد السعر، إلا أن الوكيل الذي أدرج العقار للبيع أكد أن مثل هذه الفيلات عادة ما تباع بنحو 24 إلى 30 مليون دولار.

تم بناء الفيلا في العام 2002، ولكنها خضعت لعملية تجديد كاملة في العام 2014، وتبلغ مساحتها 4510 أقدام مربعة، في ما تصل مساحتها بالحديقة 34563 قدماً مربعة وتضم أشجار ​الزيتون​ والصنوبر البحري وأشجار السرو. تطل على مناظر خلابة عبر خليج سان تروبيه الجميل، كما تحتوي على 6 غرف نوم و6 حمامات ومسبح في الهواء الطلق.

وأكدت شركة "Finest Residences"، أن الفيلا تتميز بإطلالات بانورامية خلابة على حديقة مورقة والبحر الأبيض المتوسط، من كل الغرف. وتجمع الفيلا في تصميمها المعماري بين الطراز الكلاسيكي والحداثة والنباتات الفخمة ونضارة هواء البحر والضوء الاستثنائي، حيث يحتوي الطبقة الأرضية على صالة ومطبخ مجهز بالكامل. وهناك أيضاً غرفة طعام ومعيشة واسعة، كما يضم الطبقة الأولى جناح "VIP" مع خزانة ملابس كبيرة وحمام رخامي فاخر مع حوض استحمام ودش، بالإضافة إلى 3 غرف نوم أخرى بحمام داخلي، كل منها بغرفة دش رخامية. وسيستمتع المشتري أيضا بالتدريب الرياضي في غرفة لياقة بدنية كبيرة ومجهزة باحتراف.