قامت صاحبة شركة "توبي تايم كروشيه" توبي كينغ (46 عاماً)، بحياكة دمية شبيهة بالسيناتور الديموقراطي عن ​فيرمونت​ ​بيرني ساندرز​ (79 عاماً)، بعدما خطفت صورته الأضواء أثناء حفل تنصيب الرئيس الأميركي ​جو بايدن​.

وظهر ساندرز في الصورة وهو يجلس على كرسيّ قابل للطيّ بعيداً عن الضيوف الآخرين، وكان يرتدي قفّازين صوفيين خشية البرد. وفي التفاصيل، نُشرت الدمية المصنوعة من الكروشيه على موقع "​إيباي​"، وبيعت بمبلغ 20300 دولار بعد عرضها في ​مزاد علني​، بالرغم من طرحها بمبلغ 99 سنتاً في بداية المزاد.

وقالت كينغ: "إنه أمر مذهل لأنني لاحظت أنّ بيرني كان من الأسماء الأكثر تداولاً بسبب تلك الصورة، وكنتُ أملك بالفعل قطعة صوف ودمية لبيرني. لذلك، قمت بحبكها وتعديلها بسرعة فائقة". كما أوضحت أن تعديل مظهر بيرني ساندرز وتحويله إلى دمية شبيهة بالصورة أثناء حفل التنصيب، استغرق نحو 7 ساعات من الحياكة من دون توقّف. وأعلنت أنّه سيتم التبرّع بهذا المبلغ للمؤسسة الخيرية "وجبات على عجلات" الأميركية.

وكان ساندرز نفسه يجمع الأموال من أجل هذه المؤسسة الخيرية، من خلال حملة بيع قمصان مطبوع عليها صورته، وجمع نحو 1.8 مليون دولار للمؤسسة.