أطلقت "​غوغل​" إصدارًا جديدًا من ​متصفح​ ​الإنترنت​ الخاص بها - "غوغل كروم"- والذى يكشف عن بعض الميزات الرئيسية التي سيقدمها عملاق البحث مع التحديث الكبير التالي لـكروم، وفقًا لتقرير صادر عن "Android Police".

الميزة الأولى، والتي تسمى "Privacy Sandbox"، والتي تقترحها "غوغل" هي "بيئة آمنة للتخصيص تحمي أيضًا خصوصية المستخدم"، ويدعي التقرير أن المستخدمين سيتمكنون من العثور عليه في الإعدادات> ​الخصوصية​ والأمان> صندوق حماية الخصوصية.

وبعد ذلك، يُقال إن إصدار "Chrome 89" يأتي مع تغييرات على موجز "Discover" في صفحة علامة التبويب الجديدة ولكن في الغالب في عناصر ​التصميم​، ووفقًا للتقرير، تم تعيين "غوغل" لاستبدال البطاقات التي يتم سرد المقالات فيها بالفواصل، ويُقال أيضًا أن الخط أكبر وتمت إزالة الوصف الموجود على البطاقة أيضًا.

وهناك ميزة أخرى يُزعم أنها تم رصدها في إصدار "Chrome 89" القادم تسمى نافذة معلومات الموقع، ووفقًا للتقرير، تتيح هذه الميزة للمستخدمين الاطلاع على العنوان الكامل ، ومعلومات حول أمان الصفحة، وقائمة بالأذونات الممنوحة عند الضغط على "أنا" أو رمز القفل في شريط العناوين.

وأخيرًا، يدعي التقرير أن جوجل تعمل أيضًا على توفير مشاركة ​الويب​ على سطح المكتب،تسمح هذه الميزة لتطبيقات الويب بإرسال واستقبال البيانات من خلال قائمة المشاركة الأصلية لنظام "أندرويد".