تصدرت نجمة تلفزيون الواقع وصاحبة العلامة التجارية لمساحيق التجميل كايلي جينر، قائمة "​فوربس​" السنوية لأعلى المشاهير أجرا بمكاسب بلغت 590 مليون دولار العام الماضي. وحل زوج شقيقتها كيم كارديشيان، مغني الراب الأميركي كانييه ويست، في المرتبة الثانية بفارق كبير بلغ 170 مليون دولار.

واحتل أسطورة التنس روجر فيدرر المركز الثالث بصفته الرياضي الأعلى أجرًا بأرباح بلغت 106.3 مليون دولار، معظمها من صفقات التأييد، بما في ذلك صفقة لمدة 10 سنوات بقيمة 300 مليون دولار مع ماركة الملابس اليابانية "Uniqlo".

في حين جاء النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ في المركز الرابع، بـ105 ملايين دولار، يأتي معظمها من راتبه السنوي البالغ 64 مليون دولار مع "يوفنتوس"، ويليه النجم ليونيل ميسي في المركز الخامس بـ104 ملايين دولار.

واحتل المخرج تايلر بيري المركز السادس في القائمة بمبلغ 97 مليون دولار، يأتي معظمها من مكتبته السينمائية الضخمة، ويلي بيري نجم ​كرة القدم​ نيمار في المركز السابع بمبلغ 95.5 مليون دولار، ويأتي جوك هوارد ستيرن في المركز الثامن في قائمة "فوربس"، بمبلغ 90 مليون دولار.

كما يأتي نجم الدوري الأميركي للمحترفين ليبرون جيمس في المركز التاسع بمبلغ 88.2 مليون دولار، واحتل الممثل دواين جونسون المرتبة العاشرة بـ87.5 مليون دولار.