في هذه الأيام الصعبة، نحن جميعًا بحاجة ماسة إلى بعض البهجة والفرح. ولكن ماذا ستهدي أحبائك خلال هذه السنة الغريبة وغير العادية؟

كان عام 2020 صعبًا ومحبطًا. وبالنسبة الى الكثيرين، كان الشعور بالوحدة طاغيا أيضًا، حيث تم إلغاء العديد من الأحداث التي كنا نتطلع إليها. أعياد الميلاد جاءت وذهبت، وكان لابد من التغاضي عن تقاليد العائلة والأصدقاء أو إعادة تصورها. وفي حين نعلم جميعًا أن الوباء مؤقت، نشعر في المقابل بصعوبة الانفصال عن أحبائنا، عندما لا نتمكن من قضاء الكثير من الوقت وجهًا لوجه.

في ​موسم الأعياد​ هذا، نتوق جميعًا إلى التواصل، ولهذا السبب سنقدم إليك هذه القائمة المدروسة والشخصية، لمساعدتك على تقديم الهدية المثالية:

1- قلادة اسم شخصية:

ربما أنجبت صديقتك طفلها الأول، لكنك لم تلتقِ بها بعد شخصيًا بسبب الاحتياطات الصحية. أو تمت خطوبة صديقك، وتريد الاحتفال بهذا التاريخ. يمكنك نقش كل ما تريد على قلادة لتكون هدية مميزة ونابعة من القلب.

2- كتاب وصفات:

فطيرة التفاح الشهية التي ورثتها عن جدتك. لفائف ​الخبز​ المثالية من وصفات لعمتك. اليخنة المميزة التي تعلمتها من أمك. كل العائلات لديها وصفات يستمتع بها كل الأفراد، لكن هل لديك كل هذه الوصفات في مكان واحد؟ يمكنك تحقيق ذلك الآن، من خلال كتاب مخصص للوصفات، يحتفظ بجميع أسرار الطبخ لعائلتك.

3- جوارب شخصية ل​عيد الميلاد​:

هذا العام، من الضروري التزيين خلال فترة الأعياد، من أجل استعادة ولو القليل من البهجة. حتى لو لم يكن هذا هو أسلوبك المعتاد، فإن إضافة البهجة واللون والإثارة إلى نفس الجدران الأربعة التي أحاطت بها لأشهر طويلة، ستساعد في إضفاء الفرح على معنوياتك وتعزيز مزاجك. ضع في اعتبارك إهداء جوارب مخصصة لكل فرد في العائلة.

4- باقة من الشوكولاتة:

قم بتشكيل الشوكولاتة المفضلة للشخص الذي ستقدم اليه الهدية، في شكل باقة، وذلك لإضافة بعض الحلاوة في يوم عيد الميلاد. يمكن أن تكون هذه الهدية مثالية لأولئك الذين يحبون ​الحلويات​.

5- نبات الخيزران:

نبات الخيزران تجلب الحظوظ عندما نقدمها لشخص ما. يمكنك تقديم هذه الهدية المثالية، التي تستمر بالنمو مع الحظوظ والسعادة. يمكن أن تكون مناسبة لأجدادك وأصدقائك وأقاربك، وأيضًا للشخص الذي تحبه كثيرًا!

6- أكواب القهوة الشخصية:

يمكن تقديم أكواب القهوة الملونة والمخصصة خلال عيد الميلاد. إنها الطريقة المثالية لتقديم رسالة جيدة الى الشخص الذي نود أن نتمنى له أطيب التمنيات. وتبقى هذه الأمواب ذكرى طويلة الأمد.

7- رسالة على الزجاج:

لديك خيار تسليم رسالتك على واجهة زجاجية، لتكون هدية عيد ميلاد مثالية لأحبائك. إنها هدية رائعة تُنقش عليها الكلمات باستخدام تقنية الليزر.

8- لوحة الماوس الشخصية:

يمكنك تقديم هذه الهدية المضحكة والمسلية لأحبائك في مناسبة عيد الميلاد. ويمكن من خلال لوحة الماوس المخصصة هذه، إضافة رسالة شخصية، سيراها الشخص كلما أراد استخدام ​الكمبيوتر​، وبالتالي، سوف يتذكرك بشكل متواصل.

9- سلسلة مفاتيح:

إذا لم تكن لديك فكرة عما ستهدي صديقك في عيد الميلاد هذا، فستكون سلسلة المفاتيح الخيار الأمثل. حيث يمكن تخصيصها مع بعض ​الرسائل​.

10- وسادة:

إنها هدية عاطفية ورومانسية للغاية. لديك اختيارات نابضة بالألوان للاختيار منها. كما يمكن تخصيصها مع أي رسائل مؤثرة من القلب، تبقى ذكرى لمدى الحياة.

11- القمصان:

يمكنك أيضًا اختيار الملابس التي تتناسب مع الشخص. يمكن أن تخصص القمصان مع رسالة جدية أو طريفة حتى. تتوفر هذه القمصان للرجال والنساء مع مجموعة واسعة من الألوان والأشكال.

12- بطاقات المعايدة:

بغض النظر عن عدد التقاليد التي مرت، وعدد التقنيات الجديدة التي وصلت، تبقى بطاقات المعايدة دائما، فكرة جيدة ومثالية في كل موسم. بطاقات عيد ميلاد هي من أفضل الهدايا على الإطلاق، وتمنحنا مجموعة متنوعة من الخيارات لتحديد أفضل ما يناسب احتياجاتنا.

13- الكتب المفضلة:

إذا كان الشخص مولعا بقراءة الكتب، فيمكنك إهداءه مجموعته المفضلة من الكتب. قم بالتعرف جيدًا الى المجموعات التي يمتلكها مسبقًا، ثم أضف اليها ما تراه مناسبا. ستكون هذه الهدية المثالية لعيد الميلاد وفي الوقت نفسه، ستشكل قيمة كبيرة.

14- بطاقة - تشبه البطاقة الائتمانية - مكتوبة بخط يدوي:

تمنحك هذه البطاقة الفرصة للتعبير عن مشاعرك بطريقة أكثر من لطيفة. يمكن لصديقك الاحتفاظ بالبطاقة في محفظته أو حتى على رف أو طاولة. أما ما يميز هذه البطاقة، فأنه يتم حفر العبارات عليها بطريقة يدوية، كما ويمكنك اختيار العبارات بنفسك، ما يجعل منها هدية شخصية ومعبرة.

15- الشموع:

تبعث الشموع دائماً بروح الورمانسية، تعتبر من أفضل الهدايا التي تصنع بشكل بسيط. فقط أحضر مجموعة من الشموع، واربطها بشريطة مميزة، وستكون هدية جميلة وعملية أيضا.

16- دفتر الذكريات:

أحضر دفتراً مميزاً والصق عليه صوراً لكما، أو لذكريات وكلمات مشتركة تجمع بينكما ولها معانٍ كبيرة، أو لقطات لأماكن اعتدتم الذهاب إليها، كما يمكنك أن تطبع بعض الرسائل النصية التي تحمل ذكرى معينة أو قيمة كبيرة لكما، وتضعها داخل هذا الدفتر المميز.

17- رسائل مكتوبة:

عندما تكون بحاجة إلى توجيه ملاحظات معينة إلى صديقك، وبالرغم من انتشار مفهوم رسائل ​البريد الإلكتروني​ والرسائل النصية التي حلت مكان الرسائل التقليدية، قم بمفاجأته بملاحظات مكتوبة بخط اليد، لمساعدته على تخطي الأيام الصعبة التي من الممكن أن تعترضها خلال السنة المقبلة. يتم اختيار هذه الملاحظات الخاصة بحسب الأوقات التي يحتاج فيها صديقك إلى الدعم المعنوي، مع وضع تعليمات مشددة بعدم فتحها إلا في تلك الظروف، وبمعنى آخر، عدم فتح البطاقة إلا في الوقت الذي تحتاج فيه إلى الضحك، أو عندما تحتاج لمعرفة مقدار محبة الآخرين له. هذه الهدية المميزة سيستمر تأثيرها حتى بعد انتهاء الأعياد.

18- قسائم معاصرة:

اصنع قسائم تعد فيها صديقك أو أحد أفراد عائلتك، بمساعدته في تنظيف خزانته أو مرآب سكنه، أو في فرز وترتيب بعض الأشياء البسيطة الخاصة به (الصور، الأخبار، قوائم التشغيل، العناوين، وغيرها)، أو اعرض عليه مساعدتك عن طريق إعطائه دروساً في الطبخ، أو الحلول مكانه في عمل ما.