كشفت مجموعة "​ريلمي​" الصينية أن الهاتفين "7" و"7 pro"، حققا أرقاما قياسية فور إطلاقهما للبيع إلكترونيا. وأوضحت أن جميع الأجهزة التي تم طرحها من "realme 7" و"realme 7 pro"، تم بيعها خلال 20 دقيقة و8 دقائق فقط على الترتيب، لما تقدمه الهواتف الجديدة من قدرات غير مسبوقة.

وأكدت الشركة أن الهاتفين الجديدين يمثلان ثورة حقيقية في عالم الشحن، ويقدمان حلا سحريا لزمن شحن ​الهواتف الذكية​ باستخدام شاحن بتقنية "Super Dart" بقدرة 65 وات، التي تمكن مستخدمي الهاتفين من شحن 13% من البطارية خلال 3 دقائق فقط.

ويستغرق شحن كامل البطارية 34 دقيقة، بما يجعله رهانا رابحا ليلائم حياتنا التي أصبحت سريعة وبأفضل سعر للباحثين عن القيمة مقابل السعر.

ولفتت "ريلمي" أيضا الى أن إمكانات "7" و"7 Pro" جعلتها تتفوق على بعض أجهزة "الفلاغ شيب"، بما تمتلكه من تقنيات حصرية تعتمد على أحدث تكنولوجيا الهواتف الذكية وإصدارات الذكاء الاصطناعي، وبما يوفر مزيدا من الرفاهية والراحة لمستخدميهم وخاصة ​الشباب​.

وأضافت الشركة أن هاتف "realme 7 Pro" يأتي بشاشة كاملة من نوع "Super ​AMOLED​"، بناءً على طلب مستخدميها بمقاس 6.4 بوصة، بما يوفر صورة أكثر نقاء وجودة وراحة العين بجانب إضفاء سرعة استجابة غير عادية.