أطلقت شركة "غارمن" ساعتها الذكية "​Instinct Esports​" الجديدة لعشاق الألعاب، وأوضحت الشركة الأميركية أن الساعة الذكية توفر جميع وظائف اللياقة البدنية المعتادة، إلى جانب وظيفة النشاط أثناء ​الألعاب الإلكترونية​، والتي تقوم بقياس العديد من القيم الحيوية أثناء اللعب.

وأكدت الشركة أن الساعة تتيح للمستخدم إمكانية قياس معدل نبضات القلب على مدار الساعة، بالإضافة إلى الكثير من ​التطبيقات​ الرياضية المعتادة، والتطبيقات الخاصة بممارسة الرياضة في الهواء الطلق، وتمتاز بتصميم قوي متين وفقا لفئة الحماية "MIL-STD-810G".

وتروج "غارمن" لساعتها الذكية بأنها مصممة خصيصا لعشاق الألعاب الإلكترونية، حيث تتيح للمستخدم متابعة وقت اللعب، بالإضافة إلى إظهار معلومات حول معدل نبضات القلب ومستوى التوتر، وفي نهاية جلسة اللعب يمكن الاطلاع على الإجهاد البدني وتحليله بواسطة تطبيق "غارمن Connect".

وأعلنت الشركة عن إطلاق أداة بث الفيديو على ​الحواسيب​ "STR3AMUP!"، التي يمكن استعمالها مع بيانات النشاط الخاصة بالساعة الذكية "Instinct Esports"، حيث يمكن للاعب تضمين القيم الحالية لمعدل نبضات القلب والضغط ومستوى ​الطاقة​ أثناء بث مقاطع الفيديو، وكشفت أن تكلفة ساعتها الذكية الجديدة تبلغ 300 دولار.