أعلنت شركة "​كولغيت​" عن إطلاق فرشاة ​الأسنان​ الكهربائية الذكية الجديدة، والتي توجه المستهلكين لتنظيف أسنانهم بشكل أفضل وبناء عادات صحية دون التضحية بالمرح من أجل الوظائف. في حين أن معظم الناس يفقدون 40% من أسنانهم عند تنظيف أسنانهم بالفرشاة، فإن فرشاة "Hum" من "كولغيت" يمكن أن تساعد المستهلكين على تحقيق فعالية تنظيف بالفرشاة بنسبة 50%.

ويحتوي المنتج على مستشعرات ذكية تجعل من السهل تتبع وتيرة ومدة وتغطية أسلوب الفرشاة الفريد للمستهلك، وتوفر إرشادات مخصصة تساعد الأشخاص على استهداف المواقع التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام.

وتعتبر تقنية الاتصال القوية الخاصة بـ"Hum" سهلة الاستخدام، وهي مصممة لتلائم حياة الناس المزدحمة لمساعدتهم على تنظيف أفضل ما لديهم. تشمل ميزات التكنولوجيا سهلة الاستخدام التنظيف بالفرشاة في وضع عدم الاتصال والذي يسمح لفرشاة الأسنان بتخزين البيانات لمدة 10 أيام، لذلك لا يضطر المستخدمون دائمًا إلى وضع هواتفهم الذكية في الحوض أثناء تنظيفهم بالفرشاة، أو تسجيل الدخول إلى التطبيق من أجل الاستفادة من فهم أفضل لعاداتهم الفريدة في تنظيف الأسنان بالفرشاة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل التكامل مع تطبيق "Apple® Health" على حفظ البيانات لسهولة الاستخدام ويسهل على المستهلكين تحسين عادات صحة الفم كجزء من روتين الصحة والعافية العام.