أطلقت شركة "ريزر" لوحة الفأرة "​Acari​" الجديدة لعشاق الألعاب، والتي تمتاز بسطح صلب وسريع للغاية ولا يزيد ارتفاعها على 1.95 ملم مع وجود طبقة من الراتنغ الصناعي الطارد للاتساخات و​الرطوبة​.

وأوضحت الشركة الأميركية أنه عادة ما تحدد السرعة والدقة عند تشغيل ألعاب "FPS" السريعة عوامل الفوز والخسارة، مشيرة إلى أن لوحة الفأرة الجديدة تساعد عشاق الألعاب على ​الحواسيب​ المكتبية في تنفيذ مهام الألعاب بسرعة وبدقة، وتمتاز لوحة الفأرة الجديدة بسطحها الصلب المصنوع من الراتنج الصناعي مع مقاومة احتكاك منخفضة بصورة خاصة.

ولا تقتصر مزايا لوحة الألعاب الجديدة على طرد الاتساخات والرطوبة، ولكنها توفر لعشاق الألعاب أيضا أقصى درجات دقة التتبع وسرعة الاستجابة مع معظم مستشعرات وحدات الفأرة الحالية، وتبلغ أبعاد لوحة الفأرة 420× 320 ملم، وبالتالي فإنها توفر مساحة لحركات الفأرة الكبيرة.

وأشارت "ريزر" إلى أن لوحة الألعاب "Acari" الجديدة تتكون من البولي كربونات مع تصنيع الجانب السلفي من المطاط غير قابل للانزلاق، وتعمل هذه الطبقة المطاطية على تثبيت لوحة الفأرة على أي سطح مكتب تقريبا وتمنع انزلاق لوحة الفأرة بشكل فعال أثناء مواقف اللعب الحماسية.