عادت شركة "كازينو ​لبنان​" في عهد مجلس الادارة الحالي برئاسة رولان خوري الى تحقيق الارباح بعد سنوات ثلاث عجاف عانت الشركة خلالها من مشاكل ادارية ومالية.

وبحسب معلومات خاصة بـ"الاقتصاد"، فإن الشركة حقّقت في العام الماضي أرباحاً ملحوظة ما شجّع مجلس الادارة على توزيع أنصبة أرباح للمساهمين، الأمر الذي أبقى مزيداً من الثقة بالشركة التي عادت أسهمها لتعزز من موقعها وتسجّل ارتفاعاً ملموساً.

وكان مجلس ادارة الشركة الحالي الذي انتخب في نيسان 2017 قد نفّذ ورشة اصلاحية وهندسة ادارية مالية جديدة لمواجهة الاوضاع السياسية والامنية التي طرأت منذ العام 2012 الماضي وساهمت في تراجع مداخيل وارباح الكازينو. وقد أسفرت هذه الهندسة التي قضت بالاستغناء عن الفائض من الموظفين وبتنفيذ سياسة تقشّف وترشيد الانفاق واعادة ترتيب البنية الادارية للشركة، عن اعادة التوازن الى مالية الشركة ووضع حد للهدر المالي واعادة ترتيب الهيكلية الادارية للشركة. 

وبحسب متابعين، فإنّه من المتوقع ان ترتفع أرباح الشركة في عام 2019 لا سيما مع استمرار تعزيز الوضع السياسي واطلاق ورشة الاصلاحات ومحاربة الفساد من قبل الحكومة وتوقع عودة السياح العرب بزخم الى لبنان هذا الصيف، وازدهار حركة السياحة، وهي كلها عناصر مؤاتية لتنشيط عمل شركة "​كازينو لبنان​" وتمكينها من تجاوز كل الصعوبات التي مرّت بها سابقاً.