قامت شركة "Acer" بإزاحة الستار رسميا عن ​الحاسوب المحمول​ "Acer Chromebook 514" من أجل تنويع سلسلة حواسيبها المحمولة المدعومة بنظام "​Chrome OS​" من شركة "غوغل"، ضمن فعاليات ​معرض IFA​ 2018 المنعقد حاليًا بالعاصمة الألمانية برلين.

ومن حيث ​التصميم​، فالحاسب "Acer Chromebook 514" الجديد يأتي بتصميم يشبه معظم ​الحواسيب​ المحمولة الموجودة في السوق، ولكنه يأتي مع مواصفات تقنية مميزة وبجودة تصنيع عالية.

هذا الحاسوب المحمول الجديد يضم هيكل مصنوع من ​الألومنيوم​، ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، فضلا عن لوحة تتبع تستخدم طبقة Gorilla Glass الزجاجية. ووفقا لشركة Acer، فإن إستخدام Gorilla Glass سيساعد في توفير شعور مميز بالمقارنة مع ​البلاستيك​ المستخدم في غالبية الحواسيب المحمولة.

الحاسب "Acer Chromebook 514" الجديد يضم كذلك ​شاشة​ تمتاز بإطار نحيف جدًا مما يساعد في جعل الحاسوب المحمول يبدو صغير الحجم، ولكن لا يزال كبيرًا بما فيه الكفاية لإحتضان شاشة FullHD بحجم 14 إنش. وبغض النظر عن ذلك، فالحاسب "Acer Chromebook 514" الجديد يضم كذلك وفقا لشركة "Acer" ​بطارية​ قادرة على توفير 12 ساعة من الإستخدام على الرغم من أن ذلك يختلف وفقا لعادات الإستخدام الخاصة بكل شخص.