قال رئيس إتحاد " ACI" لأسواق المال،والتي تضم في عضويتها عددًا كبيرًا من المتداولين في أسواق القطع من 68 دولة، مارشال بيلي أن موعد رفع فائدة الجنيه الإسترليني بات قريباًا وقبل انتخابات آيار عام 2015 المقبل.

وذكر بيلي أن دور إتحاد أسواق المال واضح جدًا بحيث تطالب بملاحظة المعايير وتعمل بعناية مع المنظمين ومع البنوك المركزية، والعديد منهم أعضاء في الإتحاد عن طريق جمعيات وطنية يتم التعاون معها في أماكن مختلفة في العالم.

وأفاد أن الإتحاد يدرك أن السوق عالمي ويجب على الجميع التصرف بنفس الطريقة العالمية, لذلك بالنسبة له الإختلاف في المعايير الوطنية أو المحلية لن يساعد ​الإقتصاد العالمي​.

وعبر  بيلي عن اعتقاده بأن الدول التي لديها قوة نمو اقتصادي سترفع الفائدة قريبًا وسنرى هذا في ​بريطانيا​ مع الإقتراب من الإنتخابات في آيار المقبل، ومن الممكن أن يحصل هذا أيضًا في الولايات المتحدة وهذا سيشكل فرص لتجار العملة للإستفادة من التغييرات الإقتصادية التي ستؤثر على العملات.

وأضاف أن عملات هذه الدول سوف تستفيد من قوة النمو الإقتصادي لبلدانها مع  أن ارتفاع العملة مضر للإقتصاد. كما أن التذبذب الكبير للعملة يؤثر سلبًا على الإقتصاد.